رئيس هيئة التقييس الخليجية يهنئ دولة الإمارات بمناسبة فوزها بعضوية منظمة الآيزو

سبتمبر 25, 2024
 
رئيس هيئة التقييس الخليجية يهنئ دولة الإمارات بمناسبة فوزها بعضوية منظمة الآيزو
 

هنأ سعادة المهندس نواف المانع، رئيس هيئة التقييس الخليجية دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة فوزها بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس آيزو للفترة (2025-2027)م.

مشيراً سعادته بأن “الفوز يعكس التطور الكبير والمتواصل لدولة الإمارات في مجال التقييس والجودة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي”.

مضيفاً أن هذا الفوز سيعزز من المشاركة الفاعلة في وضع سياسات وبرامج الأيزو وتمكينهما من مراعاة المصالح العربية للارتقاء بأنشطة التقييس والجودة في الدول الأعضاء، وبما يدعم التقييس الدولي، ويفتح آفاقاً واسعة للشراكة بين الآيزو ومنظمات التقييس الإقليمية وشبه الإقليمية.

مؤكداً على حرص الهيئة على دعم هذه الجهود واستثمار هذه الإنجازات بما يخدم مصالح الدول الأعضاء في مجال التقييس والبنية التحتية للجودة، وبما يسهم في تعزيز العمل الخليجي المشترك.

وفازت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في سعادة الدكتورة فرح الزرعوني، وكيل الوزارة المساعد لقطاع المواصفات والتشريعات- وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة- بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس أيزو للفترة (2025-2027)م، ضمن المجموعة الثالثة، وذلك في الانتخابات التي جرت في الاجتماع السنوي للمنظمة (قرطاجنه، كولومبيا، 09-13 سبتمبر 2024)م.

 

للتواصل مع المركز الإعلامي

هاني الأديمي Media and Marketing Specialist
+966 11 520 8022   +966 53 009 0109   alademi@gso.org.sa
X

 

نحن نرحب بتعليقاتك!

شكرا لتصفحكم موقعنا. ساعدنا على تحسين تجربتك من خلال إجراء استطلاع الرأي القصير.

بالنقر على نعم، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الاستبيان.

 
نعم   لا شكرا