GSO ISO 15540:2014

ISO 15540:1999
مواصفة قياسية خليجية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢٥ ديسمبر ٢٠١٤

تقنيات السفن والملاحة البحرية -- وصلات الخرطوم المقاوم للحريق -- طرق الاختبار

ملفات الوثيقة GSO ISO 15540:2014

الإنجليزية 5 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية

مجال الوثيقة GSO ISO 15540:2014

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية إجراء الاختبار لتحديد مدى مقاومة تركيبات الخراطيم ذات القطر الاسمي البالغ 100 مم على الأقلللحريق. ويعد إجراء الاختبار هذا بمثابة إثبات على تحمل تركيبات الخراطيم لتأثير الحريق وفقًا لشروط الاختبار المنصوص عليها في المواصفة القياسية ISO 15541، وبقائها محكمة التوصيل حتى عند التعرض لمستويات ضغط فائقة. يسمح فقط باستخدام المياه كوسيط للاختبار. مع اختيار مكان يضمن الحد الأقصى من السلامة لكل من المشغل ومنصة الاختبار في حالة تعرض الخرطوم للتلف أثناء الاختبار، ويحظر استخدام وسيط اختبار قابل للاشتعال.

الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا

GSO 42:2015
 
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
 
لائحة فنية خليجية
السيارات قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
 
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة

اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا

GSO EN 13445-6:2024
EN 13445-6:2021 
مواصفة قياسية خليجية
أوعية الضغط غير قابلة للتسخين - الجزء 6: متطلبات تصميم وتصنيع أوعية الضغط وأجزاؤها المصنوعة من حديد الزهر الجرافيت الكروي
GSO ISO 11154:2024
ISO 11154:2023 
مواصفة قياسية خليجية
مركبات الطرق - حاملات الأمتعة على السقف
GSO ISO 10468:2024
ISO 10468:2023 
مواصفة قياسية خليجية
الأنابيب البلاستيكية الحرارية المدعمة بالألياف الزجاجية – تعيين خواص فصل الحلقة تحت الظروف الرطبة أو الجافة
GSO ISO 10300-1:2024
ISO 10300-1:2023 
مواصفة قياسية خليجية
حساب سعة الحمولة للتروس المخروطية - الجزء 1: المقدمة والعوامل العامة المؤثرة